قصة ابدأ بنفسك اولاً ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ جلس الأب صباح يوم الجمعة وهو يقرأ الجريدة ,وهو يحدث نفسه ويقول : لن أسمح لاحد اليوم أن يعكر عليّ عطلتي هذه , حتى جاءه صغيره وهو يقول له : أبي متى سنخرج اليوم للنزهة ؟؟ فنظر اليه ابوه وتذكر انّنه وعده في الأسبوع الماضي أن يأخذه في نزهة , لكنه في ذاك اليوم كان مصمماً أن يستمتع بيوم العطلة , فنظر في جريدته التي كان يقرؤها , فرأى على إحدى صفحاتها صورة لخريط العالم , فما كان منه إلا أن قطع الخريطة إلى قطع صغيرة , ونثرها أمام ولده قائلاً : عليك أولاً أن تقوم بإصلاح وتجميع هذه الخريطة , وبعدها نخرج للتنزه , وعاد ليستمتع بقراءة جريدته وهو يقول لنفسه : إن أكبر أستاذ جغرافية لن يستطيع إعادة تجميع هذه الخريطة إلى المساء ……. ولكن الطفل عاد بعد عشر دقائق قائلاً : هذه هي الخريطة هل أجهز نفسي الآن .؟!! فذهل الوالد مما رأى وقال لطفله : كيف نجحت في تجميعها بهذه السرعة ؟؟!! فرد عليه الصغير : أنت يا أبي عندما أعطيتني صورة الخريطة نظرت في الخلف فرأيت صورة إنسان , فقلت في نفسي : إن استطعت إصلاح هذا الإنسان فإن خريطة العالم بطبيعتها ستصلح …………….. ـــــــــــــــ♥ــــــــــــ كن انت التغيير الذي تريده في العالم ــــــــ♥ـــــــــــــــــــــــــ #Hanaiy

قصة ابدأ بنفسك اولاً
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جلس الأب صباح يوم الجمعة وهو يقرأ الجريدة ,وهو يحدث نفسه ويقول : لن أسمح لاحد اليوم أن يعكر عليّ عطلتي هذه , حتى جاءه صغيره وهو يقول له : أبي متى سنخرج اليوم للنزهة ؟؟ فنظر اليه ابوه وتذكر انّنه وعده في الأسبوع الماضي أن يأخذه في نزهة , لكنه في ذاك اليوم كان مصمماً أن يستمتع بيوم العطلة , فنظر في جريدته التي كان يقرؤها , فرأى على إحدى صفحاتها صورة لخريط العالم , فما كان منه إلا أن قطع الخريطة إلى قطع صغيرة , ونثرها أمام ولده قائلاً : عليك أولاً أن تقوم بإصلاح وتجميع هذه الخريطة , وبعدها نخرج للتنزه , وعاد ليستمتع بقراءة جريدته وهو يقول لنفسه : إن أكبر أستاذ جغرافية لن يستطيع إعادة تجميع هذه الخريطة إلى المساء …….
ولكن الطفل عاد بعد عشر دقائق قائلاً : هذه هي الخريطة هل أجهز نفسي الآن .؟!!
فذهل الوالد مما رأى وقال لطفله : كيف نجحت في تجميعها بهذه السرعة ؟؟!!
فرد عليه الصغير : أنت يا أبي عندما أعطيتني صورة الخريطة نظرت في الخلف فرأيت صورة إنسان , فقلت في نفسي : إن استطعت إصلاح هذا الإنسان فإن خريطة العالم بطبيعتها ستصلح ……………..

ـــــــــــــــ♥ــــــــــــ كن انت التغيير الذي تريده في العالم ــــــــ♥ـــــــــــــــــــــــــ

#Hanaiy , via كل يوم – قصة نجاح http://www.facebook.com/photo.php?fbid=10151500987427192&set=a.263410587191.140765.209304032191&type=1

هذا المنشور نشر في فما كان منه إلا أن قطع الخريطة إلى قطع صغيرة, فنظر في جريدته التي كان يقرؤها, فرأى على إحدى صفحاتها صورة لخريط العالم, كل يوم - قصة نجاح, لكنه في ذاك اليوم كان مصمماً أن يستمتع بيوم العطلة, ونثرها أمام ولده قائلاً : عليك أولاً أن تقوم بإصلاح وتجميع هذه الخريطة, وهو يحدث نفسه ويقول : لن أسمح لاحد اليوم أن يعكر عليّ عطلتي هذه, وبعدها نخرج للتنزه وكلماته الدلالية , , , , , , , , , , . حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s