(كيف تجعل أهدافك واقعية ؟) السلام عليكم ! .. موضوعنا سيكون هذه الليلة في قمة الروعة وصراحة ساعدني كثيرًا في تحقيق أهدافي وجعلها واقعية ولقد أحببت بأن أشاركها لكم يا أوائل لنبدأ سأضع لكم بعض الأسرار الذهبية لتحقيق أهدافك : 1- حدد هدفك بالحياة لنبدأ بصنع مشوارنا في مشوار الأهداف وتحقيق الأحلام من المستحيل بأن ترى سفينة بلا خريطة لتحدد هدفك في هذه الحياة واجعل هدفك رائع مثلك ومميز . 2- وقّت أهدافك لنفترض بأن هناك مبارة كرة قدم ليست موقتة .. لن تنتهي أبدًا !!!! من الأفضل بأن تجعل لأهدافك وقت للبداية ووقت للنهاية . 3- جزء أهدافك اجعل هدفك الكبير مجموعة من أهداف صغيرة لترتاح وأنت تحققه ستشعر بروعة كبيرة عندما تحقق أهدافك الصغيرة ! (اسال المجرب ) . 4- ضع أهداف جديدة عندما تنتهي من الهدف الكبير اكتب هدف آخر وهكذا اجعل عندك مرونة في اختيار الأهداف وتحقيقها وستشعر بسعادة خرافية . 5- قيم نفسك انظر إلى نفسك أين وصلت في تحقيق أهدافك ؟ انظر إلى أي مدى تقدمت فيه وقيم نفسك واسال نفسك ماذا تحتاج من معلومات لتحقيق أهدافك . 6- حقق أحلامك وهنا تأتي تلك اللحظة عندما تحقق أحلامك ستشعر بسعادة لم تشعر بها في حياتك كلها هرمونات السعادة ستسيطر على جسدك وستذرف دموع السرور حينها سيكون مكانك في عروش الناجحين إن شاء الله . اللهم إنا نسألك باسمك الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد بأن تحقق أهدافنا وبأن تكون معينا لنا اللهم إنا نسألك الخير كله عاجله وآجله علمنا منه وما لم نعلم ونعوذ بك من الشر كله علمنا منه وما لم نعلم واللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك أنت الأول والآخر أنت على كل شيء قدير .. آمين :]

(كيف تجعل أهدافك واقعية ؟)

السلام عليكم ! .. موضوعنا سيكون هذه الليلة في قمة الروعة وصراحة ساعدني كثيرًا في تحقيق أهدافي وجعلها واقعية ولقد أحببت بأن أشاركها لكم يا أوائل لنبدأ سأضع لكم بعض الأسرار الذهبية لتحقيق أهدافك :

1- حدد هدفك بالحياة

لنبدأ بصنع مشوارنا في مشوار الأهداف وتحقيق الأحلام من المستحيل بأن ترى سفينة بلا خريطة لتحدد هدفك في هذه الحياة واجعل هدفك رائع مثلك ومميز .

2- وقّت أهدافك

لنفترض بأن هناك مبارة كرة قدم ليست موقتة .. لن تنتهي أبدًا !!!! من الأفضل بأن تجعل لأهدافك وقت للبداية ووقت للنهاية .

3- جزء أهدافك

اجعل هدفك الكبير مجموعة من أهداف صغيرة لترتاح وأنت تحققه ستشعر بروعة كبيرة عندما تحقق أهدافك الصغيرة ! (اسال المجرب ) .

4- ضع أهداف جديدة

عندما تنتهي من الهدف الكبير اكتب هدف آخر وهكذا اجعل عندك مرونة في اختيار الأهداف وتحقيقها وستشعر بسعادة خرافية .

5- قيم نفسك

انظر إلى نفسك أين وصلت في تحقيق أهدافك ؟ انظر إلى أي مدى تقدمت فيه وقيم نفسك واسال نفسك ماذا تحتاج من معلومات لتحقيق أهدافك .

6- حقق أحلامك

وهنا تأتي تلك اللحظة عندما تحقق أحلامك ستشعر بسعادة لم تشعر بها في حياتك كلها هرمونات السعادة ستسيطر على جسدك وستذرف دموع السرور حينها سيكون مكانك في عروش الناجحين إن شاء الله .

اللهم إنا نسألك باسمك الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد بأن تحقق أهدافنا وبأن تكون معينا لنا اللهم إنا نسألك الخير كله عاجله وآجله علمنا منه وما لم نعلم ونعوذ بك من الشر كله علمنا منه وما لم نعلم واللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك أنت الأول والآخر أنت على كل شيء قدير .. آمين :] , via كل يوم – قصة نجاح http://www.facebook.com/photo.php?fbid=10151528005612192&set=a.263410587191.140765.209304032191&type=1

Advertisements
هذا المنشور نشر في كل يوم - قصة نجاح وكلماته الدلالية . حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s