(كيف تتغلب على الغضب؟) تغضبنا مواقف في حياتنا وما أكثرها ! اليوم سنعرض لكم أفضل الحلول وأقواها في التغلب على الغضب ، وكيف لا ؟! والرسول -صلى الله عليه وسلم- قال: “لا تغضب” . الحلول : 1- قال إمام المتقين محمد -صلى الله عليه وسلم- :(( إن الغضب من الشيطان , وإن الشيطان خلق من النار , وإنما تطفأ النار بالماء , فإذا غضب أحدكم فليتوضأ )). 2- أن تغير مكانك وموضعك، فإذا كنت قائمًا فاجلس، وإذا كنت جالسًا فاضطجع، وإذا كنت مضطجعا فقم فتحرك. 3- اكظم غيظك عندما تغضب قل سأتركها لك يا رب وتذكر هذا الحديث عن سهل بن معاذ بن أنس الجهني عن أبيه : عن النبي – صلى الله عليه وسلم -قال : ( من كظم غيظاً وهو يستطيع أن ينفذه دعاه الله يوم القيامة على رؤوس الخلائق حتى يخيّره في أي الحور شاء ). 4- ردد وقت الغضب أنا هادئ والحمدلله أكثر من مرة. إن قمت بكل ما تم كتابتع فأنا أبشرك بأن الهدوء ستكون عادة عندك ووفقك الله وبارك فيك :] .

(كيف تتغلب على الغضب؟)

تغضبنا مواقف في حياتنا وما أكثرها ! اليوم سنعرض لكم أفضل الحلول وأقواها في التغلب على الغضب ، وكيف لا ؟! والرسول -صلى الله عليه وسلم- قال: “لا تغضب” .

الحلول :

1- قال إمام المتقين محمد -صلى الله عليه وسلم- :(( إن الغضب من الشيطان , وإن الشيطان خلق من النار , وإنما تطفأ النار بالماء , فإذا غضب أحدكم فليتوضأ )).

2- أن تغير مكانك وموضعك، فإذا كنت قائمًا فاجلس، وإذا كنت جالسًا فاضطجع، وإذا كنت مضطجعا فقم فتحرك.

3- اكظم غيظك عندما تغضب قل سأتركها لك يا رب وتذكر هذا الحديث عن سهل بن معاذ بن أنس الجهني عن أبيه : عن النبي – صلى الله عليه وسلم -قال : ( من كظم غيظاً وهو يستطيع أن ينفذه دعاه الله يوم القيامة على رؤوس الخلائق حتى يخيّره في أي الحور شاء ).

4- ردد وقت الغضب أنا هادئ والحمدلله أكثر من مرة.

إن قمت بكل ما تم كتابتع فأنا أبشرك بأن الهدوء ستكون عادة عندك ووفقك الله وبارك فيك :] . , via كل يوم – قصة نجاح http://www.facebook.com/photo.php?fbid=10151529760127192&set=a.263410587191.140765.209304032191&type=1

هذا المنشور نشر في كل يوم - قصة نجاح, وإن الشيطان خلق من النار, وإنما تطفأ النار بالماء وكلماته الدلالية , , , . حفظ الرابط الثابت.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s